منتدى شُــــروق فجــــــــر فلســــــــــطين
.
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى شُـروق فجر فلسـطين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ما الفرق بين العالم والعارف
الخميس سبتمبر 07, 2017 6:32 am من طرف قيثارة شجن

» المساحة الجانبية والكلية للمكعب الصف السادس الابتدائي
السبت مارس 11, 2017 5:01 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب الحب والجنس في الإسلام للشيخ فوزي محمد أبوزيد
السبت نوفمبر 19, 2016 10:36 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب مراقي الصالحين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الجمعة يوليو 08, 2016 11:31 am من طرف قيثارة شجن

» لماذا اختصَّ الله رسوله صلى الله عليه وسلم بالإسراء والمعراج دون باقي الأنبياء
الإثنين فبراير 15, 2016 12:32 pm من طرف قيثارة شجن

» ما حكم قراءة الفاتحة بنية التيسير
الأحد نوفمبر 29, 2015 3:43 pm من طرف قيثارة شجن

» العقاب بالضرب فى التربية الإسلامية
الإثنين نوفمبر 09, 2015 8:21 pm من طرف نور الشمس

» بمناسبة عيد ميلاد انثى
الخميس أكتوبر 15, 2015 12:08 pm من طرف نور الشمس

» نسبة الفضل إلى الله
الخميس سبتمبر 17, 2015 7:39 pm من طرف قيثارة شجن

» تذوق حلاوة الإيمان للشيخ فوزي محمد أبوزيد
الخميس أغسطس 27, 2015 5:14 pm من طرف قيثارة شجن

» هل إذا كثر المال تنصلح الأحوال
الأحد أغسطس 02, 2015 11:03 am من طرف قيثارة شجن

» ما حكم الحجامة ونقل الدم أثناء الصوم
الثلاثاء يونيو 23, 2015 4:34 pm من طرف قيثارة شجن

» أنزل الإنجيل فى شهر رمضان
الخميس يونيو 11, 2015 8:47 pm من طرف قيثارة شجن

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الأحد يوليو 31, 2011 9:58 pm
-begine emaskayh code---!>

إمساكية رمضان لعام  2007 م  -  1428 هـ   اختر المدينه

--end emsakyah code---!>

لغز .......................

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في الأربعاء يناير 04, 2012 3:41 pm

ذهب رجل الى المحكمة ليطلق زوجته فسأله القاضي : ما اسمك فقال : اكتبني بعدها
فعرف القاضي اسمه من دون أن يقول له. فما اسم الرجل ..!!!_؟؟؟؟
alien
والفائز يحصل على ايفون الجيل السابع .....
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يناير 04, 2012 3:56 pm

(اكتب .ني..بعد...ها) هاااااااااااااااااااااااني
هاني هاني .......صح هاد هوي الحل اكتب ني بعد ها يعني هاني

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في الخميس يناير 05, 2012 9:27 am

لا استطيع ان اقولَ لكِ كلا .. هاني هي الاجابة .. اجابتكْ صحيحة لا غبار عليها ...احسنتِ
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ???? في الخميس يناير 05, 2012 9:18 pm

اخي محمد كتاني ....الجواب وطلع صح وايفون 7 وينتا بستلمه ......ههههههههههههه
انتي كاتب ملاحظه انه الفائز يحصل على ايفون 7 مزبوط وينتا الاستلام .....ههه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في الخميس يناير 05, 2012 9:32 pm

محمد كتاني لا تهكل الهم
ستقوم ادارة المنتدى الشامخ
باعطاء نور الورد هديتها وجائزتها
لذلك فوت وانت مطمئن للمنتدى
دون خسار مادية
ههههههههههههههههه


avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ???? في الخميس يناير 05, 2012 9:48 pm

هههههههههههههههههههه
تسلمي شموخ حبيبتي يعني هيك بصير معي ايفونين تنين واحد ايفون 7 والتاني 7 يعني 14 اوكي باخد تنين حلوه هاي المبادره منك شموخ ....هههههه تسلمي

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في الخميس يناير 05, 2012 9:55 pm

ولوووووووووووووووووووو
انت عندي بآيفون
الف مبروك
تتهني فييو
بس مش تلتهي فييو وتنسي المنتدى


avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ???? في الخميس يناير 05, 2012 9:58 pm

ههههههههههههههه الله يسعدك حبيبتي
ما احلاكي يا ورده .....ما بنسى مستحيل ما تخافي عليي
بدي سلامتك اخت شموخ احلى ورده

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في الجمعة يناير 06, 2012 7:59 am

ههههههههههههههههه ... .. صحيح كيف نسيت الجائزة انا.. هههه لعيونك عزيزتي نور الورد .. بعدين شو بدك احسن من هيكا هاي اربحتي ايفون ... بارك الله فيكِ عزيزتي شموخ .. ههه انقذتيني .. بعدين الغالي بيرخصلكو يا جماعة
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يناير 06, 2012 8:09 am

صباح الخير اخي وجمعه مباركه ........
اخي ....يا رب الضحكه دائماا على وجوهكم الطيبه ......
كلامك الجميل بخليني اهديكم الايفون الك وللاخت شموخ تعبير فائق احترام وتقدير ........
ويكفي دعمكم وكلامكم الجميل .......


عدل سابقا من قبل نور الورد في الجمعة يناير 06, 2012 8:20 am عدل 1 مرات

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في الجمعة يناير 06, 2012 8:16 am

صباح النور عزيزتي.. جمعة مباركة علينا وعليكِ وعلى الجميع ان شاء الله .. دمتِ بألف خير وادامكِ الله ورعاكِ ..
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في الجمعة يناير 06, 2012 8:50 am

طيب بما انك يا محمد ضليع باللغة العربية
بدي اتركك مع هاللغز
بس قبل هيك
صـــــــــــــــــباح الخير لك يا محمد
ولجميع اعضاء المنتدى
واللغز للجميع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&
&&&&
&&
اللغز

لفظة في اللغة العربية
إذا دخلت على الكلام المثبت نفته
وإذا دخلت على الكلام المنفي أثبتته
فما هي ؟



avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في الجمعة يناير 06, 2012 11:14 am

صباحك معطر بذكر الرحمن... صديقتي لقد كاد هذا اللغز ان يهزمني ولكني توصلت الى الاجابة وهي مدونة هنا بين هذه الكلمات .. ..لذا اظن اني اجبتك .. تحياتي .. انتظر الرد ..!! وانا املك التفسير
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في الجمعة يناير 06, 2012 7:46 pm




هيا ده
مزبوط


avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في الجمعة يناير 06, 2012 8:12 pm

مزبوط الكلمة او الفعل الي ذكرتو بين كلماتك
ولكن !!!!!!!!!!!
دع باقي الاعضاء في التفكير بالكلمة
موافق
واسا فكر بهاللغز
ما هي الكلمة التي تتكون من 8 حروف ولكنها تجمع كل الحروف؟


avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في الجمعة يناير 06, 2012 8:46 pm

اكيد موافق ..ب ال تعريف تبدا ومن ثم اب وجد وما بعدهما ية جمعت حروف اللغة العربية جميعها ... يسعد مساكي صديقتي ...وبانتظار الرد ..
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف samee في السبت يناير 07, 2012 12:28 am

انا مش داخل فمسابقة لاني ما فهمت و لا لغز ههههه

pirat
avatar
samee
عضو مشارك
عضو مشارك

المغرب
الاوسمة :




عدد المساهمات : 323
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمر : 29
الموقع : احلى ناس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في السبت يناير 07, 2012 11:33 am

ههههههه اخي لا بد لك من المشاركة ... فمشاركتك ضرورية ..نهارك سعيد
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ???? في السبت يناير 07, 2012 11:36 am

مش بقول المتل اعطو الخبز لخبازو .....هههههههههههه
اشرحولنا اللغز شوي يعني بسطو اكتر

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في السبت يناير 07, 2012 11:40 am



صحيح بدنا مشاركات الجميع
وخصوصا انت يا ساااااااااااااااااااامي



محمد كتاني
ما بغدر اقول غير مزبوط
وببصملك بالعشرة لذكائك وتمكنك للغة العربية
تقبل هذه الوردة من الوردة ... شموخ انثى







avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في السبت يناير 07, 2012 11:44 am

نوووووووووووووووووووووووووور
فكري بس شوي
بتفهمي اللغز
والحل موجود بايجابات محمد


avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف محمد كتاني في السبت يناير 07, 2012 11:51 am

جزيل شكري وامتناني لكِ ايتها الوردة ( اسم على مسمى) ...فلا بد ان اشكركِ اولاً على دعوتكِ لي هنا ,..هذا لفخر لي ان اكون هنا بينكم .. دمتِ بأفضل حال عزيزتي .. نهارك سعيد
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في السبت يناير 07, 2012 11:58 am

الشــــــــــــــــــــــــكر لك




avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ???? في السبت يناير 07, 2012 12:03 pm

اخي محمد واخت شموخ يا ريت تنزلو اللغز بصفحه جديده لاني لما بفوت لازم اقلب صفحه بس يمكن غيري يفوت ما ينتبهه للغز ......وشكرااا لكم

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لغز .......................

مُساهمة من طرف ola في الأربعاء يناير 11, 2012 1:03 am


السلام عليكم يا حلوين
بتحكو الغاز من دون ما تخبروني
هاي مو حلوة بحقي هههههه
كيفكم جميعا حبيبتي شموخ ونور الورد والاخ محمد
اعتقد ان الجواب هو لفظ " اذا "
بس ليش ما في هدية

avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى