منتدى شُــــروق فجــــــــر فلســــــــــطين
.
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى شُـروق فجر فلسـطين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ما الفرق بين العالم والعارف
الخميس سبتمبر 07, 2017 6:32 am من طرف قيثارة شجن

» المساحة الجانبية والكلية للمكعب الصف السادس الابتدائي
السبت مارس 11, 2017 5:01 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب الحب والجنس في الإسلام للشيخ فوزي محمد أبوزيد
السبت نوفمبر 19, 2016 10:36 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب مراقي الصالحين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الجمعة يوليو 08, 2016 11:31 am من طرف قيثارة شجن

» لماذا اختصَّ الله رسوله صلى الله عليه وسلم بالإسراء والمعراج دون باقي الأنبياء
الإثنين فبراير 15, 2016 12:32 pm من طرف قيثارة شجن

» ما حكم قراءة الفاتحة بنية التيسير
الأحد نوفمبر 29, 2015 3:43 pm من طرف قيثارة شجن

» العقاب بالضرب فى التربية الإسلامية
الإثنين نوفمبر 09, 2015 8:21 pm من طرف نور الشمس

» بمناسبة عيد ميلاد انثى
الخميس أكتوبر 15, 2015 12:08 pm من طرف نور الشمس

» نسبة الفضل إلى الله
الخميس سبتمبر 17, 2015 7:39 pm من طرف قيثارة شجن

» تذوق حلاوة الإيمان للشيخ فوزي محمد أبوزيد
الخميس أغسطس 27, 2015 5:14 pm من طرف قيثارة شجن

» هل إذا كثر المال تنصلح الأحوال
الأحد أغسطس 02, 2015 11:03 am من طرف قيثارة شجن

» ما حكم الحجامة ونقل الدم أثناء الصوم
الثلاثاء يونيو 23, 2015 4:34 pm من طرف قيثارة شجن

» أنزل الإنجيل فى شهر رمضان
الخميس يونيو 11, 2015 8:47 pm من طرف قيثارة شجن

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الأحد يوليو 31, 2011 9:58 pm
-begine emaskayh code---!>

إمساكية رمضان لعام  2007 م  -  1428 هـ   اختر المدينه

--end emsakyah code---!>

قصه قصيره جميله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصه قصيره جميله

مُساهمة من طرف اميرة الاحزان في الخميس يناير 05, 2012 3:53 pm

فى ليلة من أجمل ليالى كل فتاه فى ليلة عرس هذه الفتاة حصل ما هو غير متوقع ...

صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها فى ارتداء فستانها الأبيض و حانت وقت الزفة و الفتاة واقفة بجوار عريسها...

أخذت الفتاة تقول لأمها أنها لا ترى شيئاً أين الناس؟؟

أين الحضور ؟؟ لا أرى شيئاً

أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القرآن ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غيرجدوى

فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لا ترى.. كل ما هو حولها ظلام ..

أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم العريس..

حاولوا تهدئتها وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ما الذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟

وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لا ترى، وطلبت من الحضور أن يتوضأو فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده ..

واستجاب الحضور رأفة ورغبة في مساعدة العروس ..

ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها..

وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء
والشيوخ حتى سمعت في يوم من الأيام عن شيخ جيد ذهبت إليه، قال لها أنها مصابة
بعين قوية لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته وأخذ أثر منه..

ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالاً..

وفى يوم من الأيام.. استيقظت من نومها وهي ترى!!!

أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها..

أجاب أخوها : ألو

قالت : أريد أمى لقد أبصرت لقد أبصرت أخبر أمى إنى أبصرت

فقال أخيها وهو مختنق بغصة ألم : لقد توفيت والدتنا هذا الصباح !!!


سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد أنه من شدة إعجاب الأم بابنتها يمكن أن تحسدها.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

"إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو من أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق"
الراوي: عامر بن ربيعة بن كعب
الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع

" رَبَنآ اغفِر لَنَا ذُنُوبَنَا وَإسرَافَنَا فيِ أمرِنَا وَثَبِت أقدَامَنَا وَانصُرنَا عَلَى القَومِ الكَافِرِينَ

:: صدق المثل القائل لا يحسد المال إلا أصحابه ::
منقول
avatar
اميرة الاحزان
عضو مميز
عضو مميز

الاوسمة :


عدد المساهمات : 89
نقاط : 139
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه قصيره جميله

مُساهمة من طرف ???? في الخميس يناير 05, 2012 9:08 pm

قصه جميله ومؤثره .....سبحان الله يوم يكون بالانسان شيء ينسى الاسباب ويبدا العتاب ......سبحان الله .....(الا بذكر الله تطمئن القلوب ).....الحمد لله
سلمت اناملك عزيزتي

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه قصيره جميله

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في الجمعة يناير 06, 2012 9:01 am



avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه قصيره جميله

مُساهمة من طرف اميرة الاحزان في الجمعة يناير 06, 2012 11:10 am

نور الورد
شموخ انثى
شكرا لكم اصدقائي
avatar
اميرة الاحزان
عضو مميز
عضو مميز

الاوسمة :


عدد المساهمات : 89
نقاط : 139
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه قصيره جميله

مُساهمة من طرف محمد كتاني في الجمعة يناير 06, 2012 11:22 am

قصة جميلة جداً ومؤثرة .. اشكركِ على هذه القصة... تحية لكِ عزيزتي ...نهارك سعيد
avatar
محمد كتاني
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :


عدد المساهمات : 106
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه قصيره جميله

مُساهمة من طرف اميرة الاحزان في السبت يناير 07, 2012 7:13 am

شكرا لك اخي محمد
avatar
اميرة الاحزان
عضو مميز
عضو مميز

الاوسمة :


عدد المساهمات : 89
نقاط : 139
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى