منتدى شُــــروق فجــــــــر فلســــــــــطين
.
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى شُـروق فجر فلسـطين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ما الفرق بين العالم والعارف
الخميس سبتمبر 07, 2017 6:32 am من طرف قيثارة شجن

» المساحة الجانبية والكلية للمكعب الصف السادس الابتدائي
السبت مارس 11, 2017 5:01 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب الحب والجنس في الإسلام للشيخ فوزي محمد أبوزيد
السبت نوفمبر 19, 2016 10:36 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب مراقي الصالحين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
الجمعة يوليو 08, 2016 11:31 am من طرف قيثارة شجن

» لماذا اختصَّ الله رسوله صلى الله عليه وسلم بالإسراء والمعراج دون باقي الأنبياء
الإثنين فبراير 15, 2016 12:32 pm من طرف قيثارة شجن

» ما حكم قراءة الفاتحة بنية التيسير
الأحد نوفمبر 29, 2015 3:43 pm من طرف قيثارة شجن

» العقاب بالضرب فى التربية الإسلامية
الإثنين نوفمبر 09, 2015 8:21 pm من طرف نور الشمس

» بمناسبة عيد ميلاد انثى
الخميس أكتوبر 15, 2015 12:08 pm من طرف نور الشمس

» نسبة الفضل إلى الله
الخميس سبتمبر 17, 2015 7:39 pm من طرف قيثارة شجن

» تذوق حلاوة الإيمان للشيخ فوزي محمد أبوزيد
الخميس أغسطس 27, 2015 5:14 pm من طرف قيثارة شجن

» هل إذا كثر المال تنصلح الأحوال
الأحد أغسطس 02, 2015 11:03 am من طرف قيثارة شجن

» ما حكم الحجامة ونقل الدم أثناء الصوم
الثلاثاء يونيو 23, 2015 4:34 pm من طرف قيثارة شجن

» أنزل الإنجيل فى شهر رمضان
الخميس يونيو 11, 2015 8:47 pm من طرف قيثارة شجن

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الأحد يوليو 31, 2011 9:58 pm
-begine emaskayh code---!>

إمساكية رمضان لعام  2007 م  -  1428 هـ   اختر المدينه

--end emsakyah code---!>

صباح الماس لاحلى ناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ola في الجمعة يناير 20, 2012 7:04 am


صباح الماس لاحلى ناس
كيفكم جمبعا
انا اليوم بالنسبة الي صاحية بكير
بس بتعرفو شو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
اني نمت جعانة ههههههههههههههه
انا قمت جهزت كباية شاي بعشبة الجبل
ومع توست
مممممممم
يلي بيحب يتفضل وازا ما اعجبكم هاد الفطور في انواع كتيرة
كل ما يطلبه المستمعون
نهاركم سعيد
بتمنالكم يوم مليان فرح وسعادة وحب وهنا وصفا
وجمعة مباركة علينا وعليكم
يلا مين بيحب يشرب شاي ومين لاء ؟؟؟؟؟؟؟


عدل سابقا من قبل ola في الجمعة يناير 20, 2012 7:09 am عدل 1 مرات
avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يناير 20, 2012 7:07 am

وين وين رايحه استني خذيني معك ......وانا كمان صبحت جوعانه
الله يسعد صباحك اختي علا .....منورره يا غاليه بطلتك الحلوه
وانا من ناحيتي ...مستحيل ارفض طلباتك ....هههههه
اياني حدك ......

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ola في الجمعة يناير 20, 2012 7:11 am

ههههههههههههههههه
على السريع مسكتيني
اهلا وسهلا فيكي بتشرفي وبتنور سما بلدنا بقدومك
شو بتحبي احضرلك ؟؟؟؟؟؟
avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ola في الجمعة يناير 20, 2012 7:17 am

واضح هههههههههههههههههههههههه
طيب بلكي شي حدا حب يمزح هيك مزحة
ما بيفوتك شي
هههههههههه
avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يناير 20, 2012 7:20 am

المتل بقول لاقيني ولا تغديني ...اختي علا روحك الحلوه هيي اكتر اشي لقطته ع السريع قبل كبايه الشاي ........هههههههههههههه
تحياتي الك خيته ....متمنيه الك نهار حلو ومليئ بذكر الله وزياده الحسنات

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ola في الجمعة يناير 20, 2012 7:24 am

هلا وغلا خيتو كل الدنيا ويلي فيها عحسابكما بيغلى شي عالناس الحلوة والطيبة امتالك
يلا ناطرتك
avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يناير 20, 2012 7:30 am

تسلمي اختي على كلامك الجميل ........
ممممممم شاياتك شو طيبين يسلمواا هالايدين ....ولا التوست معمول بطريقه حصريه وعصريه ......مممممممممم
يسلمو علا

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في الجمعة يناير 20, 2012 8:44 am

يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم
صبجنا جوعانات
الله يستر من هالنهار
هههههههههه
بمزح اكيد
طيب انا اكيد مش رايحة اغدر اجي لاني معزومة عند ناس غيركم
ههههههههههه
ومش فطور شاي وتوست ولبنة شي اكبر
ومش عازمة حدا بدي اطبق بالنعمة لحالي
يلا بالأذن
سلامااااااااااااااااااااااااااااااات بالشوالاااااااااااااااااااااااااااااااات
المجدلاوية


avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يناير 20, 2012 8:47 am

الله يسعد صباحك يا ورده بالورود يا رب
ميه صحه وهنا ع قلبك وين ما اكلتي ....الله يحميكي يا رب
ما تتاخري علينا ...المنتدى بيشع وبزداد نور بوجودك يا غاليه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف همسة ملاك في الجمعة يناير 20, 2012 12:35 pm

مية هلا وغلا بالصبايا منورات
نهاركن سعيد ...........والف صحه يا رب Embarassed
avatar
همسة ملاك
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :




عدد المساهمات : 942
نقاط : 1338
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
العمر : 25
الموقع : بقلب من يعرفني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ola في السبت يناير 21, 2012 9:33 am

شمووووووووووووووووووووووووووخ
البداية عنا بشاي وتوست ولبنة.... بس النهاية رح تكون اكبر بكتييييير اسمعي مني وتعالي عنا وارفضي هديك العزومة
صباحكم عسل وفل وورد وياسمين

avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف همسة ملاك في السبت يناير 21, 2012 9:38 am

هلا هلا .........بالورد وريحة الورد ..........هلا بالغلاااااااااااا علاااااااااااااا
شلونك عيني ...............في الي عزومه ولا العزومه لناس وناس هههههههههههه
avatar
همسة ملاك
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :




عدد المساهمات : 942
نقاط : 1338
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
العمر : 25
الموقع : بقلب من يعرفني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى في السبت يناير 21, 2012 9:41 am

علاااااااااااااااااااااااااااااا

صباحك سكر حبيبة قلب جارتك


avatar
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة :





عدد المساهمات : 1243
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
الموقع : الله كبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ola في السبت يناير 21, 2012 9:45 am

صباح الورد يا حلوين
همسة ازا انت ما اجيتي بلغي العزومة هههههههههههههه
شو مفكرة حالك مو غالية عندي
avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف همسة ملاك في السبت يناير 21, 2012 9:48 am

تسلمي يا الغلااااااااااااااا ..............الله يسعدك
بس شو رائكو تشرفونا الجميع نفطر سوا .............ترى حمص وفلافل شفاعمرو معروف
لا يقاوم ههههههههههه تفضلو ..........هلا بيكم تنورون
avatar
همسة ملاك
عضو مميز

فلسطين
الاوسمة :




عدد المساهمات : 942
نقاط : 1338
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
العمر : 25
الموقع : بقلب من يعرفني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صباح الماس لاحلى ناس

مُساهمة من طرف ola في السبت يناير 21, 2012 9:56 am

ممممممممممممممممممممممممم
طيب كتير الحمص عندكم
يلا جاي
هههههههه
avatar
ola
عضو مشارك
عضو مشارك

الاوسمة : url=http://www.herosh.com][/url]
عدد المساهمات : 423
نقاط : 510
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 30
الموقع : قلب حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى