منتدى شُــــروق فجــــــــر فلســــــــــطين
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 249956653.
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى شُـروق فجر فلسـطين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 249956653.
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى شُـروق فجر فلسـطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صباحكم خير
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 13, 2019 9:21 pm من طرف عندليب الحب

» ما الفرق بين العالم والعارف
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالخميس سبتمبر 07, 2017 6:32 am من طرف قيثارة شجن

» المساحة الجانبية والكلية للمكعب الصف السادس الابتدائي
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالسبت مارس 11, 2017 5:01 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب الحب والجنس في الإسلام للشيخ فوزي محمد أبوزيد
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 19, 2016 10:36 am من طرف قيثارة شجن

» كتاب مراقي الصالحين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 08, 2016 11:31 am من طرف قيثارة شجن

» لماذا اختصَّ الله رسوله صلى الله عليه وسلم بالإسراء والمعراج دون باقي الأنبياء
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 15, 2016 12:32 pm من طرف قيثارة شجن

» ما حكم قراءة الفاتحة بنية التيسير
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 29, 2015 3:43 pm من طرف قيثارة شجن

» العقاب بالضرب فى التربية الإسلامية
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 09, 2015 8:21 pm من طرف نور الشمس

» بمناسبة عيد ميلاد انثى
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالخميس أكتوبر 15, 2015 12:08 pm من طرف نور الشمس

» نسبة الفضل إلى الله
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالخميس سبتمبر 17, 2015 7:39 pm من طرف قيثارة شجن

» تذوق حلاوة الإيمان للشيخ فوزي محمد أبوزيد
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 27, 2015 5:14 pm من طرف قيثارة شجن

» هل إذا كثر المال تنصلح الأحوال
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 02, 2015 11:03 am من طرف قيثارة شجن

» ما حكم الحجامة ونقل الدم أثناء الصوم
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 23, 2015 4:34 pm من طرف قيثارة شجن

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ الخميس فبراير 15, 2024 8:45 pm
-begine emaskayh code---!>

إمساكية رمضان لعام  2007 م  -  1428 هـ   اختر المدينه

--end emsakyah code---!>

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى

4 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Empty تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى

مُساهمة من طرف ???? الإثنين يناير 02, 2012 10:34 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اسمحي لي ان اتوج شخصك الكريم بطوق من الياسمين ...لتختلط به اجمل الورود..لاجمل ورده
الف الف مبروك للاخت شموخ لحصولها على وسام الالفيه الاولى
من المساهمات والردود والحضور وتستحق ايظااا وسام العطاء
اجمع لكي اوسمه العالم باجمل ميزاتها وادرك بانها لن تكفي ولن تكون شيئاا
لعطاءك اختي شموخ انثى ....... Mad بوركتي وجهودك القيمه والمفيده

????
زائر

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Empty رد: تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 8:12 am

اول اشي صباح الورد للجميع
وصباح النور لاحلى نور
بعدين يا شموخ انا ما برشيها لنور كل ما في الامر بعتلها موسيقى هاديه تفكر برواق مش اكتر . ومن قبل قلتلها وبعتت تعقيب ما نزل او بنروح على ستيلا مارس او على عكا وبنروح نوكل الكبه واذا ما قدرنا نوكل الكبه بنروحها على البيت وهيك بنضرب عصفورين بحجر واحد . ولا شو رايك يا شموخ انت ونور
وتفضلوا تنشرب قهوه...

????
زائر

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 Empty رد: تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 8:19 am

الله يسعد صباحك بالخير يا رب اخي وبالنسبه للموسيقى الهادئه والرشوه ...مشيت عليي ...هههههه
بس انا كمان ما بنسى كل الدعم اللي دعمتني اياه اخي الفاضل وما بنسى كمان دعم شموخ .....معناتو متل ما قلت منضرب عصفورين بحجر ....هاد السبت في مشاوي عند شموخ والسبت اللي جاي ان الله راد في كبه عند الحجه ...ههههه شو رايك اخي

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 8:23 am

انا بصراحه كنت عم استنى اشوف شو في بعد تسهيلات مش تنازلات يعني قلت لحالي الرشاوي قايمه قاعده بستنى شوي وبشوف كل العروض اللي بتيجي .......هههههههههه
بمزح ......والله انتو عندي بمال الدنيا بكفيني بترسمو الضحكه على وجهي والله ما يحرمني من الطيبين امثالكم ........
اخي ابو فؤاد تسلم كلك ذوق اخي .....تحياتي الك ونهارك سعيد

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 9:45 am

الله يسعد يا رب رب انت وشموخ.
شكلها شموخ ما عم تبين خايفه من العزومه.
انت بتفصلي واحنا بنلبس
زي ما بدك هاي الجمعه مشاوي الي وراها كبه
والي وراهن سمك . احسن اشي
وهيك عم تروح علينا الكنافه ما عم نجيب سيرتها ولا لكرمبو . هي وقفت على الكبه وخلص . مع انو الكبات من ايدين الحجه ما بتعوضو ومصرين عليهن وما راح نتنازل عنهن وكمان عن السمك ما راح نتنازل ولا عن المشاوي . ولا شو رياك انت . بدي اطلب منك طلب دوريلنا عليها لتمون راحت على شي بنك توخد قرض . اذا بدها كفلا بندبرلها.. الله يسعدكو يا رب الجميع
واسمعو هذا الصوت اليوم قران كتير حلو
http://www.aldosry.com/Audio-Section-68

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 10:57 am

لاء لاء ......הכל כלול.......الحلويات من ضمن الاشياء انا مستحيل اتنازل ......هههههههه
وغير هيك ماشي الحال منلاقيها بشي بنك اكيد ومنكفلها النا الله ......هههههههه
وتسلم كتير على انتقاءك الجميل ...الشيخ ياسر الدوسري من اجمل اصوات القراء وبحب اسمع كتير لياسر الدوسري صوتو كتير حنون .....بارك الله فيك اخي

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 12:41 pm

هذا ذوقك الحلو يا ست نور والله ينورلك دربك يا رب . الحقيقه ياسر الدوسري صوتو كتير حنون مزبوط .
شكلها شموخ تورطت بالبنك ما عم ترد اذا قدرت تشوفيها تحكي معها تراسليها طمنينا عنها واجبري بخاطرها وقوليلها ما راح نوكل كتير بس شي عشره عشرين سيخ لحمه كل واحد وشي خمسه تمانيه كيلو سمك كل واحد وشي لجنين كبه مش اكتر مع الحوسه . وزي ما قلت "هكل كلول" واذا بدها هشتتفوت عتسميت انا مستعد معها من الالف للعشره بس ما تخاف لانا انا وايايكي بظهرها
.......

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 12:45 pm

هههههههههههههههههههههههههه
المشكله انها ما عم تبين ابدااا ...انا رح اعلن حالات الطوارئ للبحث عنها
ومنشوف شو بصير ......هههه شو رايك
تحياتي الك اخي

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 1:02 pm

لتكون متفقه مع حالات الطوارئ انهن ما يقولوا عنها وعدتهن بصحن كبه او كرتونة كرمبو . احسن شي نروح عليها نوخدها ونطلع. الظاهر انها بتشوف التعقيبات وبتعمل ترتيباتها حسبهن انا بعرفها منيح بتعرف تطلع من هيك مواقف . بس ما حسبت حساب العزايم انت رتبي الامور وانا بمشي معاك ولا يهمك.. سلامات يا طيبه

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 1:11 pm

ولا يهمك اخي الفاضل ....عامله حسابي منيح منيح وكتبت بالدعوات الرجاء عدم اصطحاب الاطفال ..شو رايك بس الاعضاء ولا كمان عائلاتهم ...قبل ما ابعثهن .......تحياتي لك

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 1:27 pm

لا لا هيك اكتبي الرجاء عدم الاحراج لا تقبل الهدايا ولا النقوط
والرجاء اصطحاب ما لا يقل عن اربعة اولاد .
الرجاء التقيد بالاوامر تبدا الحفله مبكرا وتنتهي متاخرا
سوف نقوم بتوزيع الهدايا على اول مدعو يصل وعلى اخر مدعو يذهب
الهدايا مفاجاه .
شو رايك منيح هيك
ما بنجلطها حسب رايك

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 1:37 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
قلبي بدو يوقف قد ما ضحكت ....الله يسعدك اخي
ااااااه كتير منيح .....بعمل اقتباس وببعث الدعوات ولا يهمك حتى بقولهن الدعوه مفتوحه للجيران كمان ......ولا يهمك

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 1:48 pm

بتعرفي الله يسعدك يا رب .اجت عبالي فكر هيك ط سوف تقوم ادارة الحفل بمراقبة المدعوين والمدعو الاكثر نشاطا والذي يستطيع ان يأتي بمدعوين اكثر سوف نقوم بترتيب رحله له الى اسطنبول سبعة ايام فقط البيات ممنوع . نفقات الرحله على حساب الاخت شموخ بمناسبة فوزها بلقب وسام الالفيه. وبالمناسبه شو رايك نعمل جمعيه نسميها جمعية "الوسام الالفي".هياني بدي اعمل حالة الطوارئ عندي هون وانا عم اسمع ياسر الدوسري. الله يسعدك يا نور

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 3:39 pm

شو يا نور كنك رحت لعندها وعم تباشري امور الحفله بدك تعمليها مفاجأه . اذا هيك ممتاز الشغل انا بلشت بتسجيل الجمعيه بس بدنا توقيعك وتوقيع شموخ عشان بدنا نحطها الرئيسه الفخريه للجمعيه. طمنونا عنكو وين اختفيتو..

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 8:02 pm

مسا الخير اخي ...يا اخي حكيتلك اني رايحه احضر المعازيم ولما شفت انه تغيرت التوخنيت ....فرجعت من بيت اشقع لبيت ارقع تني جمعت العدد لركوب الطياره لاسطنبول
ما حبيت ازعلك رحت عملت الالازم قبل ما تحكيلي .....وغير هيك رحت مع شموخ اليوم ع بنك بوعليم .وطلعت قرض حوالي شي ما بعرف اديش بس المهم ...انه تيكيت السفر جاهزه لكل المعازيم .....شو رايك

????
زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 8:05 pm

اه .....اللي كفلها مدير البنك انا حاولت وبشده اني اكون كفيل لشموخ
بس طلع لارج ...ما وافق حتى قسم من القرض كان هديه الالفيه الاولى لشموخ .....اسالها .....

????
زائر

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى السبت يناير 07, 2012 9:12 pm

شو يا اخواني غاب القط اللعب يا فار
هههههههههههههه
الالفية الاولى عملتو هيك
كيف الثانية او الثالثة
راييحين تطلبو راتب شهري
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 3692841837 تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 3692841837
طيب بعد كل هالتعليقات الحلوة والردود الاحلى
الي طلب منكم ومن جميع الاعضاء
وهو !!!!!!!!
كتابة الردود او التعقيب
فقط باللغة العربية
وبعيدا عن لغة الصهيونية
رجااااااااااااااااااااااااءً
الوردة ... شموخ انثى
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين
الاوسمة : تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 EPw29669

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 401269924

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 7611288

مُساهمة من طرف ???? السبت يناير 07, 2012 9:37 pm

شوفي اختي الغاليه .....انتي كريمه واحنا منستاهل ....
يعني اذا انتي شايفه انه راتب شهري اهون عليكي ماشي الحال
انا من ناحيتي بوافق منخلص قصه العزومتين ومنبلش نقبض راتب شهري .......الله يكرمك اخت شموخ واخيرااا واخيراا رح اصير اقبض دون ما اشتغل ....فرجت ....واذا حبيتي بكون انا القائم بالاعمال يعني مقاول وبوزع المعاشات ......

عدل سابقا من قبل نور الورد في الأحد يناير 08, 2012 8:05 am عدل 2 مرات

????
زائر

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى السبت يناير 07, 2012 9:40 pm

اتفقنا بدون كلام صهيوني
اكتبي مقاول بدل ..................
الرجاء التقييد بالقوانين
واسا علقت بورطة
ولك انا بالقوة اقبض راتب شهري تني اوز رواتب
الوردة ... شموخ انثى
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين

مُساهمة من طرف ???? الأحد يناير 08, 2012 8:00 am

صباح الورد لكل الوردات الي موجودات هون . هيك شكلك هلكتيها لشموخ معاش واسطنبول رايح جاي سبع ايام ومعاش . هيك بدك تجلطيها عالاخر
الله يسعدكوا يا رب واحلى صباح لاحلى نور

????
زائر

مُساهمة من طرف عندليب الحب الأحد يناير 08, 2012 8:40 am

اختي شموخ
اسطر لك حروف ماسيه
الونها بخيوط الشمس الذهبيه
على حصولك على الالفيه الاولى
تهنئه تملؤها المحبه والاحترم لشخصك المحترم
لك اختي المبدعه والمتالقه بسماء منتدانا
الفيه اولى كسبت من خلالها الاحترام
ومحبة ووفاء من جميع الاعضاء
لقد اثبتي نفسك بكل جداره
لتحصلي على الفيه مفعمه بالحب والوفاء
من خلال كتابات انارت سرحنا الرائع
الملون بالاخوه المكلل بالاحترام
لك مني تهنئه خاصه نابعه من القلب
انثرها لك باريج الياسمين المعطر بالفل
متمنيا لك الالفيه التانيه
فهنيئا لنا وجودك معنا
دمتي اخيتي بحفظ الرحمن
وادام الله نبض قلمك
لتعطري به منتدى الاخوه
تقبلي مني تهنئتي المتواضعه
ابثها لك مكلله بزهور الاقحوان
عندليب الحب
عندليب الحب
عضو نشيط
عضو نشيط

الاوسمة : تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 SG900995

تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 711642550

مُساهمة من طرف الوردة ... شموخ انثى الأحد يناير 08, 2012 10:06 pm

شكرا عندليب الحب
لكلماتك الاكثر رائعة بحقي
تهنئه للاخت شموخ .....وسام الالفيه الاولى  - صفحة 2 648835833
الوردة ... شموخ انثى
الوردة ... شموخ انثى
الأدارة
الأدارة

فلسطين